لحظات الانتظار املأها بالاستغفار

قوائم الموقع

مريضه أبتليت بأمراض عضويه ونفسيه

14 أبريل، 2016 102 عدد الزوار

السؤال :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله الذي يبتلي بالمرض وينعم بالشفاء القائل (وإذا مرضت فهو يشفين) والصلاة والسلام على رسول الله وبعد:-

أصف لفضيلتكم حال مريضه أبتليت بأمراض عضويه ونفسيه وروحيه فهي بعد زواجها اجهضت مرتين ثم بعد فتره أصيبت بالفشل الكلوي وبدأت حالتها تتردى وعند عرضها على عدة مشايخ أجمعوا ان بها سحر وعين وبدأنا في مشوار العلاج الطبي والقرآني ومع ان هذه المريضه ملتزمه وتتمتع بأخلاق فاضله إلا أنها لا تستطيع أن تستمر في مشوار العلاج الى نهايته بدون إرادة منها (العلاج بنوعيه) واليوم وبعد مرور عشر سنوات على هذه الحال (تحسن بسيط يعقبه تدهور) أصبحت ومنذ مايقرب الأسبوعين أصبحت طريحة الفراش تماما تنتابها الآلام مبرحه في كافة أجزاء جسمها وبذات منطقة الكتف الأيمن والصدر مع كتمه ألم في ساقها الأيمن وغياب شبه كلي عن الوعي وان عاد اليها وعيها تكون شديدة العصبيه والخصام مع من حولها وترفض كل شيء …. تناول الدواء.. إجراء تحاليل أو أشعه.. إغتسال.. الصلاة.

نعم الصلاة مع ان الصلاة كانت من أكثر الأشياء محافظة عليها وملتزمة بها إلى ما قبل هذه الوعكه الأخيره أحتار الأطباء من حالها فتحاليلها وفحوصاتها جيده والمشايخ يئسوا من حالتها وما بين حيرة الأطباء ويئس المشايخ أجد بصيصا من رحمة الله يلوح في الأفق من خلال موقعكم الذي زرته


الجواب :

شفاها الله وعافاها.

لابد أن تستمع لرقية السحر طوال اليوم وكذلك آيات الشفاء والسكينة وتغتسل بخلطة الرومي وتكررها ويدهن جسمها بالزيت المقروء يوميا 3-7 مرات وإن شاء الله تتحسن.