لحظات الانتظار املأها بالاستغفار

قوائم الموقع

تشكو من سحر التخييل والتفريق!!!!

14 أبريل، 2016 141 عدد الزوار

السؤال :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيخي الكريم: أشهد الله أني أحبك في الله.  

لي أخت يظهر من المشاهده أنها تشكو من سحر.

واليك بعض الأعراض:

قبل زواجها وخطبتها الاولى : بدأت ترى بعض الجان فى صورتهم المرعبه فى غرفة نومها وفوق شجرة أمام المنزل وكأنهم أجسام غريبه وطبعا لم يكن يراهم غيرها. تسمع خطواتهم . وكانوا يخرجون من سور معلقه فى حجرتها الى أن وصل بهم الامر على حسب قولها أن ضربوها لحجر فى عينها . ذهبت الى شيخ وأعطاها برنامج علاجى والتزمت به مع الالتزام باستخدام بعض الاعشاب ودهن جسدها به وداومت على البرنامج فتره الى أن شاهدتهم يوما وهم يصغرون فى الحجم ثم يحترقوا . قامت من ذلك الحلم وكأنها معافاه تماما.

تزوجت بعد ذلك ومن اليوم الاول بدأت المشاكل مع زوجها لاتفه الاسباب واستمر الحال سبع سنين الى أن بدأت الاحوال تتحسن لكن سرعان مانقلبت الامور بصوره عجيبه.فى البدايه بدأت تحس بوجودهم فى البيت معها .

بدؤا يغيروا أوضاع أماكن بعض الاشياء . بدأت تشاهد خيالات . تترك النور مضاء وتخرج ثم تعود لتجده مغلق. لم تأبه لكل ذلك .الى أن بدات العاقه بينها وبين زوجها تتوتر الى أبعد الحدود. أصبحت أتفه المشاكل غير قادرين على حلها وسرعان ما تتفاقم المشكله.لن أستطيع أن أحكى لك بالتفصيل كل ماحدث لكن يكفى أن زوجها أصبح مقصرا فى الصلاة ومتهاونا فيها ينام كثيرا . سريع تقلب الراى والمزاج. بدأت العلاقة الزوجيه بينهم فى التباعد حتى انها قالت لى أنها أحست بأن ملمس يديه كأنها شوك. فتركت فراش الزوجيه لتنام فى حجره منفصله. ومع كل تلك المشكلات بدأت الاحلام الغريبه فى الظهور. كلب يأخد بيدها فى فمه ثم يبدأ فى الضغط عليها الا أنها تستطيع ان تخرج يدها منه بقولها دعاء ما كان ذلك وزوجها معها وواقف بجانبها ولم يتحرك . أشخاص تراهم فتقرأ قرىن فيتحولواالى كلاب . اشخاص تراقبهم وتطاردهم الى أن تصل الى بيتها ثم بعد ذلك تجد دماء تنزل من السقف عليها وحدها رغم وجود أناس غيرها معها. وغيره وغيره الكثر .الا أنها قالت لى بأنها منذ أربع سنين قد رات النبى محمد صلى الله عليه وسلم وقال لها: (اعملي اللي عليكي واحنا هانعمل اللي علينا ) وكان يرتدى عباءة سمراء ويلفها على كتفه ثم رات سيدة تحمل طفلا تقول انها حسبتها السيده مريم فأخذت تبحث عنهاحتى وجدت أختنا فى الحلم وقالت لها (بارك الله فيكي). وتتوالى الاحلام…….

شيخى الفاضل: بعد روايتها لى لكل تلك الاحداث قررت مساعدتها: عن طريق اعطائها بعض الخطب والدروس للشيخ وحيد عبد السلام بالي لكي تسمعها . وأعطيتها الرقيه الشرعيه لتسمعها.

لكنى قررت ان اسمعها الرقيه الشرعيه وبعض الادعيه من موقعكم الفاضل فى المايك عن طريق النت وكانت المفاجأة : بدأت بقرىة الفاتحه ثم بدأت بىية الكرسى واكررتها كثيرا ثم بدعاء: أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق وبرأ وذرأ …… الى آخر الدعاء ( وخصوصا أنها قالت لى انها رأت فى حلم ما أنها تقراهم فى الحلم) وبدأت تحس ببعض الاعراض عند تكملتى لبعض الادعيه والايات: أحست بحراره فى جسدها أحست بنعاس شديد .

ثقل فى الكلام أحسست به عند كلامها .

صداع بدأ فى الزياده. مغص عند وصولى الى منتصف الرقيه.

المهم قالت لي بعد فتره بانها نامت بالفعل وأنا أقول الرقيه وأنها سمعت صوتى متغير .

تركتها ولازمها الصداع بعدها يومان وكأن شديدا ثم ذهب بعد ذلك. الى أن كان الامس ووجدتها تكتب لى وتقول / أنها وأثناءكلامى معها عن طريق النت رأت مايشبه الماء وهو ينزل من السقف ثم لايلبث حتى يختفى تكرر فى فترة قريبه حوالى الدقيقتين قلت لها ان تفتح سورة البقرة وأن تعلى الصوت وانتقول : حسبى الله ونعم الوكيل وبعض الادعيه. المهم وعند ذهابها الى النوم أحست وكأن شخصا سار بجانبها نصحت الاخت بالمداومه على الرقية الشرعيه وبكثرة الاستماع وتشغيل سورة البقره كما نصحتها بالذهاب الى أحد المشايخ الافاضل الذين نحسبهم على خير ولكن ربما يتعطل ذلك بعض الوقت لظرف ما فبماذا تنصح الاخت الان؟؟

وكنت ادعو الله أن يبطل السحر سواء أكان مأكول او مشروب وان يرينا من فعلها وأن يفضحه الله منتظر ردك يا شيخ. جزاكم الله خيرا عذرا للاطاله ولكن لدى الكثير والكثير الذى لما احكيه وأعتقد أن فضيلتك تقدر مثل هذه المواقف


الجواب :

أعانكم الله

أرجو أن تستمع لرقية ايات ذم الفاحشة والسحر وآيات الحرق وآيات القتل والتدمير.

تقرأ يوميًا سورة البقرة كاملة وسورة الجن.

وتستمر مع الراقي. وترسل التغيرات بعد شهر